اتهام عاطل يهتك عرض 4 أطفال بمركز دشنا

الثلاثاء 1 نوفمبر 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 2:26 مساءً
اتهام عاطل يهتك عرض 4 أطفال بمركز دشنا

على غرار واقعة التوربينى الشهير، شهد مركز دشنا بمحافظة قنا ظهور عاطل متهم بهتك عرض 4 أطفال.

وتقدمت الأسر ببلاغات لمركز دشنا بالواقعة تحمل رقم رقم 3015 لسنة 2016 إدارى دشنا يتهمون فيها عاطل بهتك عرض أطفالهم الـ4، وأمرت نيابة دشنا باستدعاء عاطل فى واقعة اتهامه بهتك عرض 4 أطفال داخل منزل تحت الإنشاء بقرية الشيخ على بمركز دشنا، بعد ورود تقرير معمل الطب الشرعى الجديد بوجود سائل منوى على ملابس الأطفال.

وكان تقرير الطب الشرعى فى واقعة هتك 4 أطفال داخل قرية الشيخ على بمركز دشنا الخاصة بالقضية رقم 3015 لسنة 2016 إدارى دشنا، كشف وجود سائل منوى على ملابس الأطفال، أمرت النيابة باستدعاء المتهم بعد إخلاء سبيله على ذمة القضية لكنه لم يمتثل إلى قرار النيابة العامة بالحضور لأخذ عينة السائل المنوى لمطابقتها بالجسم الموجود على الأطفال.

وكانت تحريات أجهزة الأمن قد كشفت قيام المتهم علاء، وشهرته وائل، باستدراج طفلين إلى منزل تحت الإنشاء، وقام بهتك عرض الأطفال، وتهديدهم بفضح أمرهم فى حالة عدم الاستجابة له باستدراجهم أكثر من مرة، وأن أسرة المجنى عليهم تمكنوا من ضبط المتهم ومعه طفلين فى وضع مخل.

وكشفت التحقيقات أن المتهم تم إخلاء سبيله على ذمة القضية، بعد ظهور تقرير الطب الشرعى بـ”السلبى” قامت أسرة الأطفال بعمل تظلم للمحامى العام لنيابات قنا، وتم إرسال ملابس الأطفال إلى المعمل الطب الشرعى بالقاهرة، والذى أثبت وجود سائل غريب على ملابس أحد الأطفال، وأمر باستدعائه مرة أخرى.

رابط مختصر