الأهالي يناشدون محافظ قنا بتوفير خط مواصلات للمستشفى الجامعي

الإثنين 21 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 6:11 مساءً
الأهالي يناشدون محافظ قنا بتوفير خط مواصلات للمستشفى الجامعي

طالب أهالي قنا اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بتوفير خط مواصلات لأهالي المحافظة للمستشفى الجامعي بالكيلو 6، تخفيفًا على المواطنين من أجور التاكسي العالية التي تصل إلى 20 جنيهًا.

من جانبه قال محمد طالب محمود “موظف” المستشفى الجامعي تعمل بقنا لمدة يومين طوارئ في خلال هذان اليومين نضطر حال وجود حالة معنا إلى استخدام التاكسي أو السيارات الخاصة؛ نظرا لعدم وجود خط مواصلات مخصص للمستشفي، وهو مايزيد العبء على المواطنين.

وأكد جمال علي محمد(سائق) “اضطررت الأسبوع الماضي إلى استخدام التاكسي عند مرض زوجتي بآلام في الكلي، واضطريت لاستخدام التاكسي، وفوجئت بالساق يطلب مني 25 جنيها، وللأسف وقتها خرجت من البيت مش في جيبي ولامليم، والسائق بصراحة طلع ابن ناس واحترم الموقف ورجعت بعد كده ودفعت ليه الفلوس”.

وطالب بضرورة أن يكون لدينا خط سرفيس للمستشفى الجامعي؛ توفيرًا على المرضى الفقراء المحتاجين خاصة الذين يأتون من القرى والمركز المختلفة البعيدة التي تأتي وهي تجمع أجرة المواصلات.

وناشدت ثريا محمد “موظفة” اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بضرورة أن يكون يوفر خط مواصلات للمستشفى الجامعي؛ توفيرًا على المواطنين البسطاء.

رابط مختصر