الهجان يحيل مسئولي النظافة بمدينة قنا للتحقيق

الإثنين 30 مايو 2016
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 4:15 مساءً
الهجان يحيل مسئولي النظافة بمدينة قنا للتحقيق

قرر عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إحالة المسئول عن النظافة بالوحدة المحلية لمدينة قنا، وبمبنى الأنشطة التربوية التابع لمديرية التربية والتعليم، إلى التحقيق نظرا لتدنى مستوى النظافة بصفة عامة ووجود قمامة ومخلفات بالأسطح مؤكدا على أنه لا تهاون مع أي مقصر في عمله.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها محافظ قنا لمقر الوحدة المحلية لمدينة قنا ووحدة صحة الأسرة بحى المصالح ومبنى الأنشطة التربوية ومديرية الزراعة ومطابع المحافظة لمتابعة سير العمل بهم مشددا على ضرورة الاهتمام بالنظافة وخاصة نظافة الأسطح وإزالة المخلفات منها فورا.

كما زار فرع الشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية، بمنطقة حي المصالح بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، مشددًا على ضرورة توفير السلع الغذائية بكميات مناسبة وزيادة المعروض من اللحوم والأسماك الطازجة لتلبية حاجة المواطنين مؤكدا على أن محافظة قنا تسعي إلى إنشاء فروع جديدة للشركة بمراكز ومدن المحافظة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وتفقد الأعمال الإنشائية التي تجرى بحمام السباحة بنادي الفتيات بمدينة العمال بتكلفة إجمالية بلغت نحو مليون و800 ألف جنيه، حيث يجري الانتهاء من عمل الأرضية الخراسانية والحوائط الجانبية تمهيدًا للبدء في أعمال السيراميك مؤكدا على أهمية دور النادي في تقديم الخدمات الرياضية والثقافية والترفيهية والاجتماعية للفتيات والسيدات.

وتابع أعمال الإحلال والتجديد بخطيّ طرد محطة رفع صرف صحي مدينة العمال بشارع الرياح بطول 2.8 كم بتكلفة إجمالية بلغت نحو 10 ملايين و500 ألف جنيه وطالب مسئولي الشركة المنفذة بضرورة تكثيف عدد العمالة ومضاعفة ساعات العمل للانتهاء من تنفيذ المشروع في أسرع وقت ممكن.

وتفقد التشطيبات النهائية بكوبري المشاه بمنطقة الشيخ يونس والذي تم تنفيذه تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتكلفة إجمالية 11 مليون جنيه حيث تم تزويد مداخل ومخارج الكوبري بسلالم متحركة لسهولة تنقل المواطنين خاصة كبار السن.

رابط مختصر