الهجان يكرم المتميزين فى القطاع الطبى بقنا

الخميس 7 أبريل 2016
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 1:00 مساءً
الهجان يكرم المتميزين فى القطاع الطبى بقنا

نظمت مديريه الشئون الصحية بقنا، احتفالية كبرى لتكريم المتميزين في مجال الصحة بالمحافظة لعام 2015 بحضور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا والدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية وعدد كبير من الأطباء وأهالي المكرمين.

قال محافظ قنا، أن التكريم يهدف إلى إبراز الصفوة المتميزين من ذوى الكفاءة والأداء المتميز فى العمل وحسن التعامل مع المرضى والمواطنين من قبل الطبيب والطبيبة والممرض والممرضة والفني والموظف والمعاون وهؤلاء هم القدوة التى يحتذي بها، وتكريمهم دليل على الاهتمام والإخلاص والاجتهاد فى العمل الذي يرقى به مستوي الأداء الوظيفي .

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن تكريم العاملين في مجال الصحة بقنا يأتي تقديرا لدورهم في تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، لافتا إلى المتميزين هم مثال يحتذي به بين جموع العاملين.

وفي نهاية الاحتفال قام محافظ قنا ووكيل وزارة الصحة بتسليم الهدايا وشهادات التقدير لعدد من الأطباء والطبيبات وأعضاء هيئه التمريض والموظفين الأكفاء والمراقبين الصحيين والأمهات المثاليات من العاملين في مجال الصحة، بالإضافة إلى تكريم عزت بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد فنجرى وكيل وزارة الشباب والرياضة وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمقدم حازم القاضي رئيس مباحث التموين وذلك لتعاونهم مع مديرية الصحة في أعمالها.

رابط مختصر