انتحار سائق “توك توك” بالوقف لمروره بأزمة مالية

السبت 5 نوفمبر 2016
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 11:16 صباحًا
انتحار سائق “توك توك” بالوقف لمروره بأزمة مالية

لقى سائق “توك توك” مصرعه، بعد أن شنق نفسه بحبل، إثر مروره بأزمة مالية، لعدم مقدرته على بناء منزله بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

كان اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بأن مستشفى الوقف المركزي، استقبل جثة أحمد. س. م ( 19 عامًا)، حاصل على دبلوم ومقيم بعزبة علام التابعة لمركز الوقف، إثر قيامه بشنق نفسه بحبل لمروه بأزمة مالية.

وكشفت تحريات المباحث، أن السبب في ذلك يرجع إلى رغبة المتوفى في بناء منزل بالطوب الأحمر والحديد والأسمنت، لأنهم يعيشون في منزل بالطوب اللبن، وعقب أزمة السيول التي ضربت البلاد، أراد بيع “التوك توك” الذي يعمل عليه، وطلب من والده المساعدة في بناء المنزل ليحميهم من السيول والبرد، إلا أن والده رفض ذلك، وطلب منه استمراره في العمل على “التوك توك” حتى يكون مصدرًا للرزق له، إلا أن المتوفى رفض ذلك، ووضع حبل في “حوش” مجاور لهم وشنق نفسه، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

تم وضع الجثة في مشرحة مستشفى الوقف المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت ندب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وصرّحت بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

رابط مختصر