بدء الدراسة بكلية الصيدلة بقنا وفرع لكلية الآثار بالأقصر العام المقبل

السبت 5 مارس 2016
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 6:03 مساءً
بدء الدراسة بكلية الصيدلة بقنا وفرع لكلية الآثار بالأقصر العام المقبل

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على بدء الدراسة بكلية الصيدلة بالجامعة اعتبارا من العام الجامعي 2016/2017 كما وافق على إنشاء فرع لكلية الآثار جامعة جنوب الوادي بمحافظة الأقصر وبدء الدراسة بها اعتبارا من العام المقبل.
كما وافق المجلس على تكريم الحاصلين على جوائز الجامعة لعام 2015 والتي تشمل التفوق العلمي والتشجيعية والنشر العلمي وأحسن عمل مؤلف وأحسن عمل مترجم.

كما وافق المجلس على منح الدكتورة هالة كمال احمد نوفل اللقب العلمي لوظيفة أستاذ بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال وتعيين الدكتور محمد شحات بدوي في وظيفة أستاذ بكلية الطب.
ومنح اللقب العلمي لدرجة أستاذ مساعد لكل من الدكتور عبد الباسط عارف محمد والدكتور محمد خلف الله البرعي بكلية العلوم والدكتور شعبان حسن علي والدكتورة كريمة رمضان أبو زيد بكلية التربية النوعية وتعيين في وظيفة أستاذ مساعد كل من الدكتور وائل بكري رشيدي بكلية الآثار والدكتور سامي عبد الرؤوف فهيم والدكتور محي عبد الله محمود هريدي بكلية الطب البيطري والدكتور عبادي عبد اللاه احمد بكلية الطب.
كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من زمزم مرعي احمد بكلية الآداب ورنا توغان احمد بكلية الطب وحسن عبد العليم عبد المنعم بكلية الفنون الجميلة بالأقصر.
كما وافق على تعيين الطبيبة هالة محمد صخر في وظيفة زميل لحصولها على درجة الدكتوراه بمستشفيات قنا الجامعية وقرر المجلس منح درجة الدكتوراه لكل من الطالب محمود سامح احمد من كلية الهندسة والطالبة رحاب محمد سيد الامير من كلية الاثار والطبيب حمدي احمد حسين من كلية الطب كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لعدد 27 طالبا من كليات الجامعة.

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في دور نوفمبر 2015 درجة دبلوم الدراسات العليا في الطب البيطري وعددهم 22 طالب وطالبة ومنح عدد 3 طلاب من كلية الطب درجة دبلوم الدراسات العليا.

رابط مختصر