تداعيات مصرع طالبى الخدمة الاجتماعية على “طريق الموت”…محافظ قنا يقدم العزاء و عميد المعهد يوقف الأنشطة الطلابية

الخميس 14 أبريل 2016
أخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2016 - 5:57 مساءً
تداعيات مصرع طالبى الخدمة الاجتماعية على “طريق الموت”…محافظ قنا يقدم العزاء و عميد المعهد يوقف الأنشطة الطلابية

توجه عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إلى المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا، لتقديم واجب العزاء للدكتور أحمد حمدي شوري، وكيل المعهد لشئون الطلاب، في وفاة طالبي الفرقة الثالثة أحمد محمد توفيق، وحامد عبدالعزيز وهب الله، اللذين وافتهما المنية في حادث تصادم على طريق قنا – نجع حمادي الصحراوي الغربي، أمس.

وخلال تقديم واجب العزاء، أعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسرة الفقيدين ولزملائهما من الطلاب، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهلهما الصبر والسلوان.

وانتقل الهجان، يرافقه الدكتور محمد شحاتة، وكيل المعهد لشئون التعليم، والدكتور محمد شحاتة مبروك وكيل المعهد لشئون التدريب، إلى المستشفى الجامعي بقنا للاطمئنان على الطالب محمد أحمد عبدالظاهر، المصاب في نفس الحادث، لتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية له ومتابعة حالته حتى تعافيه بشكل كامل، متمنيا له الشفاء العاجل.

وفى سياق متصل قرر الأستاذ الدكتور أبوالحسن عبدالموجود، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقنا، وقف جميع الأنشطة الطلابية بالمعهد لأجل غير مسمى مشيرًا إلى أن الحادث أثار غضب جميع أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالمعهد، متمنين أن يلهم أهل الطالبين الصبر والسلوان.
وأشار إلى أن المحافظ هاتفه وأوضح له أنه سيولي اهتمامه بإعادة إصلاح الطريق الصحراوي الغربي بقنا في أسرع وقت ممكن حفاظًا على أرواح المواطنين، وأنه سيقدم العزاء للمعهد ولأسرة الطالبين بعد مصرعهما.

رابط مختصر