محافظ قنا يحيل مدير مستشفى قفط التعليمى للتحقيق لتدنى مستوى النظافة

الإثنين 28 نوفمبر 2016
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 1:18 مساءً
محافظ قنا يحيل مدير مستشفى قفط التعليمى للتحقيق لتدنى مستوى النظافة

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا إحالة مدير مستشفي قفط التعليمي للتحقيق لتدني مستوي النظافة وإحالة معاون المستشفي المسئول عن دفاتر الحضور والانصراف للتحقيق لعدم تواجده بمقر عمله ولمخالفته القواعد المنظمة لسير العمل.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها محافظ قنا لمستشفي قفط المركزي ومركز الأورام بمدينة قنا للاطمئنان علي الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضي وتواجد الأطباء وطاقم التمريض في مقر عملهم

وتفقد جميع اقسام مستشفي قفط وتحدث مع المرضي للاطمئنان على صحتهم وقام بسؤالهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم ، وشدد علي ضرورة الاهتمام بالنظافة حفاظا علي صحة المواطنين وحسن استقبال المرضي وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والصحية .

كما قام بزيارة مركز الأورام لمتابعة سير العمل به حيث اطلع على دفاتر تسجيل المرضي واشاد بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين مثنيا علي مستوي النظافة باقسام المركز.

وأكد أن هناك متابعة مستمرة للمستشفيات والوحدات الصحية علي مستوي المحافظة للوقوف على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمةللمواطنين على أرض الواقع مؤكدا على أن محافظة قنا تعطي أولوية كبيرة للارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال تطوير المستشفيات وتدعيمها بأجهزة حديثة لخدمة المرضي .

وتفقد الهجان مول الشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة الشئون بمدينة قنا والذي يعد أكبر مول للشركة على مستوى الصعيد والواقع على مساحة 2500 متر وأطمئن المحافظ على توافر جميع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك المجمدة والأدوات المنزلية والمنظفات وجميع الخضراوات والفاكهة .

رابط مختصر