محافظ قنا يطمئن على مصابى حادث التصادم بطريق قنا – سفاجا

الأحد 21 أغسطس 2016
أخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 3:57 مساءً
محافظ قنا يطمئن على مصابى حادث التصادم بطريق قنا – سفاجا

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بزيارة مصابى حادث التصادم بين أتوبيس خاص وسيارة نصف نقل عند الكيلو 20 بطريق قنا- سوهاج الذين تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام للاطمئنان على حالة المصابين، مشيرا إلى أنه نتج عن الحادث عدد 29 مصابا وحالتى وفاة.

وأوضح محافظ قنا أن حالتى الوفاة لشخصين، الأول عبد العظيم إسماعيل 25 سنة من مركز إطسا بمحافظة الفيوم، أما الثانى محمد مصطفى سيد 24 سنة طالب بكلية الهندسة من قنا وكان يستقل الأتوبيس.

وأكد محافظ قنا أنه تم اتخاذ الإجراءات العاجلة لتحويل حالتين من مصابى الحادث إلى مستشفى أسيوط الجامعى جراء إصابتهما بكسور متعددة، وحالتين أخرتين تم نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعى، إحداهما مصاب بكسور فى عظام الوجه، والآخر بكسر فى الجمجمة، فيما تم علاج عدد 25 مصابا بجروح وكدمات بسيطة، وتم خروجهم من المستشفى.

وأصدر محافظ قنا تعليماته لإدارة المستشفى بتوفير كافة أساليب الرعاية للمصابين لحين تماثلهم للشفاء مع سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بإصدار تصاريح الوفاة وتسليم المتوفين لذويهم.

كان قد لقى شخصان فجر اليوم مصرعهما وأصيب 29 آخرون فجر اليوم إثر تصادم أتوبيس للنقل الجماعى وسيارة نقل بالكيلو 20 بطريق قنا – سوهاج.

تلقى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا إخطارا بوقوع تصادم بين سيارتين بطريق قنا – سفاجا ووجود ضحايا ومصابين بالطريق، فانتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين والجثث.

وتبين وقوع تصادم بين اتوبيس نقل جماعى كان فى طريقة من قنا إلى القاهرة بسيارة نقل، وأسفر الحادث عن مصرع كل من، عبد العظيم إسماعيل عبد الفتاح 26 سنة، ومحمود مصطفى عبد الرحيم طالب بكلية الهندسة بقنا، وإصابة 29 آخرين وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق.

رابط مختصر