مدير مرور قنا: تطبيق العمل بنظام العداد للتاكسى لمواجهة رفع قيمة الأجرة

الجمعة 19 أغسطس 2016
أخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2016 - 8:53 مساءً
مدير مرور قنا: تطبيق العمل بنظام العداد للتاكسى لمواجهة رفع قيمة الأجرة

أعلن العقيد حسن لطفى، مدير إدارة مرور قنا، أنه سيتم تطبيق العمل بالتاكسى داخل المحافظة بنظام تعريفة العداد، مؤكداً أن هناك حملات مرورية ستتابع تطبيق القرار خلال الفترة المقبلة، خاصة مع استغلال سائقى التاكسى فى رفع قيمة الأجرة داخل وخارج المحافظة.

وأضاف مدير مرور قنا، ، أن الإدارة تلقت العديد من شكاوى المواطنين، باستغلال السائقين الحالة الاقتصادية فى رفع أجرة التاكسى داخل المحافظة، مؤكدا مواجهة تلك الظاهرة بكل حزم، مشيرا إلى أن الحملات المرورية المكثفة تقوم بملاحقة تلك السائقين وتحرير مخالفات وغرامات مالية.

من ناحية أخرى، أكد أن الحملات المرورية فى المحافظة مستمرة لضبط الخارجين على القانون، وتم ضبط 50 دراجة بخارية من غير المرخصة بالمحافظة، وتحرر المحضر بتلك الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى سياق آخر، نفذت إدارة المرور حملة مكثفة على مدار 24 ساعة داخل المحافظة، لضبط المخالفين لخط سير الركاب داخل المحافظة أسفرت عن تحرير 100 مخالفة على مدار 24 ساعة الماضية.

وأكد مدير مرور قنا أن الإدارة تلقت العديد من البلاغات من المواطنين بقيام سائقى السرفيس بتحميل الركاب لنصف الخط، والتحصل على أجرة مضاعفة مقابل إستكمال خط السير من منطقة وسط البلد إلى منطقة مساكن عثمان وجامعة جنوب الوادى.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية قبل كل واقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كل صور الإخلال بالقانون.

رابط مختصر