“شبكة اخبار قنا ” تنشر 5 خدمات جديدة يقدمها البريد المصري

الأربعاء 20 أبريل 2016
أخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2016 - 1:45 مساءً
“شبكة اخبار قنا ” تنشر 5 خدمات جديدة يقدمها البريد المصري

بعد تطوير مكاتب البريد المصري في جميع أنحاء مصر، قدم البريد مجموعة من الخدمات الجديدة التي من شأنها التسهيل على المواطنين وإنجاز الكثير من المهام بسهولة وبسرعة.

لذا ترصد “شبكة اخبار قنا ” خدمات جديدة يقدمها البريد المصري للمواطنين:

1- السداد النقدي

يوفر البريد ميزة تسديد الفواتير، سواء فواتير الشركة المصرية للاتصالات أو الإنترنت أو الكهرباء، من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ودفع جميع الالتزامات المادية من خلال أقرب مكتب بريد موجود بالقرب منك.

2- تجديد رخص السيارة

يتيح البريد للمواطنين استخراج تراخيص السيارات وتحصيل رسوم تجديد رخص المرور والمخالفات، بالإضافة إلى تحصيل وثائق التأمين الإجباري على السيارات، مما يوفر الكثير من الأموال والوقت على المواطن، بدلاً من الذهاب إلى الجهات المختصة بتجديد السيارات والتي تستغرق الكثير من الوقت.

3- الضرائب

يمكن دفع ضريبة الإيراد العام وضريبة المبيعات، والحصول على الإقرارات الضريبية، من خلال تخصيص أحد الموظفين بالتعاون مع هيئة الضرائب.

4- استخراج الأوراق الرسمية

أصبح من المتاح استخراج أي أوراق رسمية من شهادات ميلاد، واستخراج بدل فاقد للبطاقة الشخصية، وبطاقة الأسرة التي ستكون بطاقة رقمية يتم فيها ربط جميع الخدمات بالرقم القومي.

5- صرف المعاشات وتوصيلها إلى المنازل

أصبح الآن بإمكان المحالين إلى المعاش، الاشتراك المجاني في خدمة الحصول على المعاش من أي مكتب بريد، مع إتاحة توصيل تلك المعاشات إلى المنازل مجانًا لمن تزيد أعمارهم عن 70 عامًا، ولذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى.

رابط مختصر